المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الادمان


حمدي سعيد
03-30-2020, 08:11 PM
الإكستاسي، أو MDMA (3،4-ميثيلين ديوكسي ميثامفيتامين)، هو دواء النادي الاصطناعية تعاطيها لآثاره المنشطة. ومن المعروف أيضا النشوة باسم XTC، X، آدم، عناق، الفاصوليا والمخدرات الحب.

الآثار القصيرة الأجل للإكستاسي:
استخدام النشوة أمر خطير وإدماني. عادة ما تؤخذ عن طريق الفم في شكل كبسولة أو قرص، النشوة يحتوي على المواد الكيميائية النشطة التي تصل إلى الدماغ ما يقرب من 15 دقيقة بعد الابتلاع. حوالي 45 دقيقة في وقت لاحق، مستخدمي النشوة عادة ما تواجه ارتفاع يستمر في أي مكان من 3 إلى 6 ساعات.

المستخدمين غالبا ما تأخذ النشوة في النوادي والحفلات والهذيان لبهيجة، والحد من الآثار تثبيط. في البداية، معظم الأفراد تقرير الشعور في حالة تأهب للغاية، مفرط النشاط، ودية، تحفيز عقليا وحيوية. العديد من تجربة شعور معزز من اللمس، فضلا عن التغيرات في الإدراك. البعض الآخر تجاوز عالية تماما، والشعور الآثار الجانبية السلبية للنشوة على الفور.
قم الأن بزيارة مصحة علاج ادمان (https://www.hopeeg.com/blog/show/emirates-addiction-treatment-clinic)

قشعريره
التعرق
الغثيان
الأسنان الانقباض
تشنج العضلات
عدم وضوح الرؤية
في بعض الحالات ، يمنع الإكستاسي قدرة الجسم على تنظيم درجة الحرارة ، والتي يمكن أن تكون قاتلة. مع استمرار الاستخدام ، يمكن أن يسبب النشوة الاكتئاب ومشاكل النوم والرغبة الشديدة في المخدرات والقلق ومشاكل الذاكرة والارتباك. كما يعاني متعاطي الإكستاسي المزمن من أعراض الانسحاب بعد الاستخدام المطول والإيقاف المفاجئ. أعراض تعاطي الإكستاسي يمكن أن تستمر لأسابيع بعد أن غادر الدواء النظام.

علاج إدمان الإكستاسي.
في حين لا توجد علاجات دوائية محددة لإدمان الإكستاسي ، فإن بعض التدخلات السلوكية ، بما في ذلك العلاج المعرفي السلوكي وعلاج المرضى الداخليين ، يمكن أن تعالج إدمان الإكستاسي بشكل فعال. كما أن مجموعات الدعم ذات الصلة قد تيسر أيضا الشفاء من إدمان الإكستاسي. للحصول على أسئلة حول آثار الإكستاسي والإدمان وخيارات العلاج، يرجى استكشاف برامجنا أو الاتصال بكارون.
لا يفوتك: مستشفي علاج الادمان (https://www.hopeeg.com/blog/show/best-addiction-treatment-hospital)

البرتكول
05-20-2020, 08:28 PM
بارك لله فيك على ماطرحت لنا من معلومات مفيدة