المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثمّ لا نعُد نُبالي بمَا كنّا لا نبالي إلا بِه .


سيما♡
11-09-2019, 02:36 PM
-



ثمّ لا نعُد نُبالي بمَا كنّا لا نبالي إلا بِه :118:

https://4.top4top.net/p_1408jegbb1.png (https://up.top4top.net/)

#تصويري:137::137: .

عزف~
11-09-2019, 02:42 PM
لقطة في قمة الروعة وقمة الجمال

ماشاء الله عليك زاوية احترافية بصراحه اعجبت بهـآ

سلمت الايادي

وتحية طيبة

عيوق
11-09-2019, 03:04 PM
ألتقاطه فنانه ماشاء الله
وزادها جمال تصميمك تناسق وترتيب شي جميل
مبدعه ..

يعطيك العافيه ..

مرجانة
11-09-2019, 03:59 PM
ما شاء الله تبارك الله

تفتن !!!
الغيوم لونها و مسارها يعقد

بارعة يا سيما !

يعطيك ألف عافية

صُنْوان.
11-10-2019, 07:15 PM
الله يجمال الصوره تجنن

سلمتي على الابداع ياجميله

:58:

قس بن ساعدة
11-17-2019, 04:55 AM
ثم رائحة الغيم حين يسقى الاعين العطشى التي تشققت من كثرة الانتظار
او ان لها رائحة الغيم الذي نسمع عنه ونموت شوقا اليه دون ان نلتقيه
وثم انك ابدعتي في الالتقاطه
وثم لك ورده من قس

{ليلى}
11-17-2019, 04:11 PM
جميله ماشالله ابدعتي

يعطيك العافيه وسلمت الانامل

الريم
11-20-2019, 10:58 PM
جميله جداا
أبدعتي .../

غصن الحنين ♣
11-28-2019, 02:43 AM
تصوير رائع وجميل
ابدعتِ في التقاط الصور
سلمت الأكف

عيوني سميتك
12-14-2019, 02:20 AM
الله الله على التصوير الجميل
لقطه روعه روعه منكك
مبدعه انتي بــ تصويرك الجميل
سلمت يمناكك
خطفت قلبي الصوره

تقيمي
اعجابي
مودتي
:51::51:

غرامك معاناه
12-17-2019, 01:20 AM
الله عليكك غلاي
التصوير جميل و رائع

و لقطاتك مميزه


سلمت يمناكك

ومانحرم منكك ولا من أبداعكك

سيما♡
05-08-2020, 07:36 PM
-


شكراً لِ مروركم الزاهــي .

قس بن ساعدة
05-08-2020, 08:15 PM
للاناقة عنوان

وللجمال ابواب وانتي ابوابه

ماشاء الله

مريم حسين
05-16-2020, 06:10 AM
ما هذا الجمال

نعمان العربي
05-17-2020, 09:48 AM
صورة غنية التعريف
تعبر عن فقدان الرغبة في الشئ والرغبة في شئ واحد و هو الراحة والتأمل
اعجبتني حقا فهي احترافية بكل معنى الكلمة و كما يقول المثل الصورة تقول 1000 كلمة
تحياتي الحارة لك اخ قس بن ساعده